محتوى العدد :
مقدمة
1.مفهوم الوسائط المتعددة
2.الأسباب الدافعة إلى استخدام الوسائط المتعددة في التعليم
3.بعض أسس اختيار الوسائط المتعددة
4.دور المدرس في زمن الوسائط المتعددة
5.شروط الإدماج الناجح للوسائط المتعددة في عملية التربية والتكوين
6.بعض حدود وسلبيات استخدام الوسائط المتعددة.
خاتمة
مقدمة
1.مفهوم الوسائط المتعددة
2.الأسباب الدافعة إلى استخدام الوسائط المتعددة في التعليم
3.بعض أسس اختيار الوسائط المتعددة
4.دور المدرس في زمن الوسائط المتعددة
5.شروط الإدماج الناجح للوسائط المتعددة في عملية التربية والتكوين
6.بعض حدود وسلبيات استخدام الوسائط المتعددة.
خاتمة
اضغط أسفله لتحميل العدد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق