المنتدى العالمي FET FORUM

2011-06-11

جمعية الانطلاقة للتنمية والبيئة والثقافة لأفورار: نشاط ثقافي وفني


     للسنة السادسة ، تنظم جمعية الانطلاقة للتنمية والبيئة والثقافة لأفورار مسابقة ثقافية بين المدارس الابتدائية الست المتواجدة على تراب جماعة أفورار . ويتعلق الأمر بمدارس : المنظر الجميل ، والزيتونة ، والأطلس ، وتكانت ، وأيت إعزة ، وأيت شعيب .
    أُقيم هذا النشاط بثانوية سد بين الويدان التأهيلية ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً من يوم السبت 11 يونيو 2011 . ومثل كل مدرسة ابتدائية فريق مكون من ثلاثة تلاميذ (ذكوراً وإناثاً) ، وتخللته أنشطة متنوعة من إبداعات التلاميذ . وقد أسفرت هذه المسابقة عن النتائج التالية :

- الرتبة الأولى : مجموعة مدارس تكانت
- الرتبة الثانية : مدرسة المنظر الجميل
- الرتبة الثالثة : مدرسة الزيتونة
- الرتبة الرابعة :  مدرسة الأطلس
- الرتبة الخامسة : مجموعة مدارس أيت إعزة
- الرتبة السادسة : مجموعة مدارس أيت شعيب
    وعلى هامش هذه المسابقة الثقافية ، نُظمت مسابقة  الرسم في موضوع البيئة شارك فيها تلميذ ممثل عن كل مؤسسة وذلك لفتح المجال أمام المواهب في هذا الميدان .
   وفي النهاية ، وُزعت الجوائز على جميع المشاركين في المسابقة الثقافية حسب الاستحقاق ، كما سُلمت جوائز للمشاركين في الرسم وهي عبارة عن أدوات الرسم .
  وبهذه المناسبة الطيبة والمبادرة المحمودة ، لا بد من توجيه الشكر الجزيل إلى أطر ثانوية سد بين الويدان التأهيلية التي قامت بتوفير الفضاء وساهمت في إنجاح هذا النشاط الثقافي والفني والترفيهي ، كما ينبغي التنويه بالمجهودات التي تقوم بها جمعية الانطلاقة لأفورار ، ومنها العناية والاهتمام بالتلميذة والتلميذ بأفورار والنواحي . 
  ذ.أحمـد أوحنـي
اضغط على الصور لتكبيرها

















                                                                                                     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق