المنتدى العالمي FET FORUM

2011-01-20

وزارة تحديث القطاعات العامة : إطلاق موقع إلكتروني جديد


الرباط 20- 01- 2011 أطلقت وزارة تحديث القطاعات العامة صيغة جديدة لموقعها الإلكتروني المؤسساتي " www.mmsp.gov.ma "، وذلك في إطار تعزيز وسائل تواصلها مع مجالات الوظيفة العمومية والتحديث الإداري سعيا منها إلى الرفع من جودة خدماتها.
ويوفر الموقع الجديد، حسب بلاغ للوزارة، رصيدا هاما من المعلومات، باللغتين العربية والفرنسية، تعرف بأهم الأوراش التي تنكب عليها الوزارة، والمرتبطة أساسا بتثمين الموارد البشرية بالإدارة العمومية، وتحسين علاقة الادارة بالمرتفقين والتنظيم الإداري، وكذلك وسائل دعم ومواكبة برامج التحديث الإداري، بالإضافة إلى مجموعة من الخانات المتعلقة بإشهار طلبات العروض ونتائجها، والتعريف بمختلف أنشطة الوزارة وآخر مستجداتها.
ويسعى التصميم الجديد للموقع ، يضيف البلاغ، إلى تسهيل ولوج زائريه إلى مختلف محتوياته، وذلك باعتماد أساليب مبسطة ومختزلة لتفقدها وتحميلها، مع تسليط الضوء على بعض الجوانب المهمة كالخدمات على الخط، كما يتيح الموقع فضاء للتواصل مع مستعمليه والاستماع لطلباتهم ومقترحاتهم من خلال خانتي "طلب معلومات"، و"المقترحات".
وأشار البلاغ إلى أنه من بين الخدمات والمعطيات الرقمية التي يقدمها الموقع، على الخصوص، مماثلة أجور الموظفين ، واحتساب المعاش المرتقب، وقاعدة النصوص القانونية المنظمة للوظيفة العمومية ، وكذا المرجع المشترك لتدبير الموارد البشرية بالإدارات العمومية.وكالة م ع أ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق