المنتدى العالمي FET FORUM

2011-07-23

أبزو : ثانوية تيفاريتي التأهيلية تتألق وطنياً

       تم استدعاء الأستاذ محمد أسدرم ، مدير ثانوية تيفاريتي التأهيلية بأبزو إلى حضور حفل  التميز الذي تنظمه سنوياً  وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر  والبحت العلمي ، وذلك يوم الجمعة 22 يوليوز 2011 ، بمركز الاستقبال التابع لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بالرباط.


الحفل حضره السيد المدير بمناسبة فوز ثانوية تيفاريتي التأهيلية بالمرتبة الأولى وطنياً في مسابقة مشاريع المؤسسات .
    وفي تصريح له ، عبَّر فيه عن فرحته بهذا الإنجاز الذي قال عنه إنه ثمرة مجهودات جماعية ، لذلك تقدم بشكره الجزيل لفريق المشروع وإلى الطاقم الإداري والتربوي الذي اشتغل إلى جانبه وآزره لإنجاح هذا المشروع التربوي . و لم يفته توجيه الشكر كذلك إلى التلميذات والتلاميذ ، ثم إلى المسؤولين على مستوى النيابة الإقليمية لأزيلال والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين تادلا-أزيلال على المساعدات  والتوجيهات التي قدموها له في كل مراحل الإنجاز . وبالمناسبة أيضاً ، اغتنم هذه الفرصة للتعبير عن شكره لشريكي المؤسسة في إطار هذا المشروع وهما : المجلس الجماعي لأبزو وجمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ الثانوية .
   للعلم ، فإن السيد مدير الثانوية من الأساتذة  الذين تم إسنادهم مباشرةًّ مسؤولية تسيير المؤسسات التعليمية دون المرور بالمناصب القبلية ونجحوا في أداء مهمّة التدبير والتسيير .
                                                                                             ذ.أحمـد أوحنـي














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق