المنتدى العالمي FET FORUM

2011-02-08

احتجاج موجه إلى بوابة أزيلال أون لاين



أحمـد أوحنـي : بقوة قـادر آدمـي ، اختفت  يوم 07 فبراير 2011 من بوابة أزيلال أون لاين ثلاثة من مقالاتي: 


المقال الأول تحت عنوان : دعوة الأساتذة خريجي المراكز التربوية الجهوية  لحضور الجمع العام الذي عقد بتاريخ 06 فبراير 2011 بمقر الفيدرالية الديمقراطية للشغل بأفورار .


المقال الثاني تحت عنوان : المصطفى البزامي ممثل النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) بجهة تادلا-أزيلال ، وذلك استناداً إلى الرسالة الموجهة من طرف  المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم ( ك د ش ) إلى السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تادلا-أزيلال ، ومفادها أن الأستاذ السالف الذكر( حارس عام للخارجية بثانوية أفورار الإعدادية ) بصفته نائب الكاتب الجهوي هو الذي يمثل النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) في كل القضايا التي تهم الشغيلة التعليمية بجهة تادلا-أزيلال . جاء ذلك على إثر قرار الطرد الذي اتخذه المجلس الكونفدرالي لبني ملال في حق الكاتب الجهوي للنقابة والذي تمت تزكيته من طرف المكتب التنفيذي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل .


المقال الثالث تحت عنوان : نيابة أزيلال-النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) / إضراب إقليمي بقطاع التعليم المدرسي، نشر بالبوابة بعد صدور البيان الإقليمي للنقابة بتاريخ السبت 05 فبراير 2011 يدعو الشغيلة التعليمية إلى خوض إضراب إقليمي لمدة 72 ساعة(أيام 8-9-10 فيراير 2011)  بقطاع التعليم المدرسي .


هذا وقد اختفت أيضاً التعليقات التي ذُيل بها مقالي التربوي / "التنظيم التربوي : مصلحة عامة قبل المصالح الخاصة" .


وهكذا ، وحيث أن البوابة تعتبر نفسها صوتاً ومنبراً حراً ، فحذف هذه المقالات أمر معيب ومرفوض ، لذلك أتقدم باحتجاج شديد لجميع القيمين على البوابة عموماً وللقائم بالفعل خصوصاً ... اللهم إلا إذا كانت هناك جهات أخرى تملي وتحض عليهم ما يفعلون .
                                                                   أحمـد أوحنـي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق